أخر الاخبار

استمارة التقديم على امتحان الخارجي 2023 وآلية سحبها

استمارة التقديم على امتحان الخارجي 2023، تقديم الامتحانات الخارجية، متى تقديم الامتحانات الخارجية 2022 2023، استمارة التقديم الخارجي 2023، رابط التقديم الخارجي 2022، وزارة التربية الامتحانات الخارجية.

وزارة التربية تعلن عن استمارة التقديم على امتحان الخارجي 2023 وآلية سحبها 


من خلال موقع وزارة التربية تعلن عن استمارة التقديم على امتحان الخارجي 2023 وآلية سحبها مع معلومات التقديم على الامتحانات التمهيدية إلى الطلبة ممن ترغب في التقديم عليها.


يكون تقديم الامتحانات الخارجية عن طريق اخر مدرسة درس فيها الطالب المتقدم على الامتحانات التمهيدية ويتم سحب استمارة التقديم الخارجي 2023 المنشورة امامكم ويقوم مدير المدرسة بملئ استمارة واقع الحال بعد التأكد من حضوره شخصياً.


بالنسبة للمستمسكات جلب الاصليات عند التقديم وزارة التربية الامتحانات الخارجية ( بطاقة سكن وبطاقة وطنية ) وصور عدد ( 12 ) قياس 3 ونص - 4 ونص وخلفية بيضاء ودفع مبلغ 25 الف المتقدمين على الابتدائية و 50 الف المتقدمين على المتوسطة والاعدادية يتم تسليمها الى مدير المدرسة بعد تقديم الاستمارة من خلال رابط التقديم الخارجي 2022 والمبلغ يقوم مدير المدرسة بإعطاء وصل استلام المبلغ للمتقدم ويحتفظ فيها الطالب لضمان حقه لذلك الطالب ستكون مراجعة المتقدمين عن طريق المدرسة فقط ومدير المدرسة هو من يسلم استمارة المتقدمين بشكل اسبوعي الى مديرية تقديم الامتحانات الخارجية والتقويم.

اللوان الفايلات للمتقدمين على امتحان الخارجي 2022-2023

- فايل باللون الابيض للدراسة الابتدائية 
- فايل باللون الاصفر للدراسة المتوسطة 
- فايل باللون الازرق  للسادس الادبي 
- فايل باللون الوردي للسادس الاحيائي 
- فايل باللون الاخضر للسادس التطبيقي


استمارة التقديم على امتحان الخارجي 2023

لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات


اذا كان لديك اي سؤال أو إستفسار تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-