أخر الاخبار

من هنا.. استمارة التقديم الى القبول المركزي للسنة الدراسية 2023/2022

استمارة التقديم الى القبول المركزي 2023، استمارة التقديم الإلكتروني، استمارة التسجيل في الجامعات العراقية، البوابة الالكترونية للقبول، البوابة الالكترونية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
من هنا.. استمارة التقديم الى القبول المركزي للسنة الدراسية 2023/2022

من هنا.. استمارة التقديم الى القبول المركزي للسنة الدراسية 2023/2022


اعلنت اليوم من خلال موقع وزارة التعليم تطلق استمارة التقديم الى القبول المركزي للسنة الدراسية 2023/2022 إلى الطلبة في العراق حسب ضوابط المذكورة.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات

▪️رابط استمارة التقديم الى القبول المركزي للسنة الدراسية 2023/2022 ضغط هنا

ضوابط القبول المركزي 2023 في البوابة الالكترونية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي

▪️يكون الطالب من خريجي السنة الحالية أو الطلبة العراقيين الوافدين الحاصلين على الشهادة الإعدادية العراقية أو ما تعادلها ومن مواليد 1998 وما بعده.

▪️يتوجب على خريجي الدراسة الإعدادية من الفرعين التطبيقي والإحيائي ملء خمسين اختياراً.

▪️لا يقل عدد المعاهد فيها عن عشرة، فيما يملأ خريجو الفرع الأدبي ما لايقل عن خمسة وعشرين اختيارا ولا يقل عدد المعاهد فيها عن عشرة فيما حددت لخريجي فرع الفنون عشرة اختيارات لا يقل عدد المعاهد فيها عن خيارين.

▪️يستمر تقديم على استمارة التقديم الى القبول المركزي للسنة الدراسية الطلبة من خريجي الدور الأول والطلبة المشمولين بالدور الثاني الى استمارة التقديم الإلكتروني لغاية 2022/10/4.

▪️استمارة التسجيل في الجامعات العراقية يتم على وفق الاختيارات المثبتة في الاستمارة الإلكترونية اعتماداً على رغبة الطالب والمنافسة في المجموع.




اذا كان لديك اي سؤال أو إستفسار تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-