أخر الاخبار

وجبة جديد من "اسماء قطع اراضي 2022" إلى فئات التالية

وجبة جديد من "اسماء قطع الاراضي 2022" إلى فئات التالية

 وجبة جديد من "اسماء قطع الاراضي 2022" إلى فئات التالية


تحية طيبة إلى الأخوة والأخوات الأعزاء الكرام اليوم سوف نعرض إليكم وجبة جديد من "اسماء قطع الاراضي 2022" إلى فئتين كما موضح أسفل.


لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث "جوجل" ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع شكر للمعلومات. 

 

اسماء قطع الاراضي نقابة المهندسين 2022

استكمالاً للجنة قطع الاراضي على السادة الزملاء المدرجة اسمائهم أدناه مراجعة النقابة يوم الاحد المصادف يوم ٢٠٢٢/٦/٥ من الساعة (٤ الى ٧) مساءاً لغرض استقبال معاملات الترويج للوجبة الثانية لغرض التدقيق كمرحلى اولى. 


القائمة الثانية من تسلسل ( ١٠١ الى ٢٠٠ )،  وسوف ننشر الاسماء البقيه تباعاً، يرجى الالتزام بالوقت المحدد وحسب الاسماء المعلنه في القوائم ادناه.

لدخول مشاهدة اسماء قطع الاراضي المهندسين ضغط هنا


اسماء قطع الاراضي القوات الأمنية 2022

تمليك المرحله الثانيه من الوجبه الأولى ٢٠٢٢/٦/٤الأخوه الكرام في القوائم أدناه, ممن ظهرت أسمائهم في الوجبه الأولى تم إكمال الإجراءات الخاصه بالتمليك قطع اراضي (بالكامل) من قبلنا لحين الوصول إلى كتاب تأشير العقار في البلديات ممن هم أو زوجاتهم مسقط الرأس في المحافظات او الاقضيه والنواحي راجين الحضور( شخصياً) إلى قسم الشهداء والجرحى/شعبة الاراضي مع حفظ رقم القائمه والتسلسل عند مراجعتنا لغرض تسليمكم معاملاتكم.

والذهاب إلى البلديه والتسجيل العقاري لإكمال ما مطلوب بحضور صاحب المعامله حصراً في الدوائر ذات العلاقة لاستلام سند العقار (الطابو ).

هنالك وجبة تمليك أخرى سيتم نشرها خلال هذه الايام القريبه ان شاء الله حال ورودها من قسم الحاسبه لجنة توزيع قطع الاراضي.

لدخول مشاهد اسماء قطع الاراضي قوات الأمنية ضغط هنا


باقي الفئات قريبآ تابعوآ ضغط هنا  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-