أخر الاخبار

التميمي تزف البشرى للمحاضرين والإداريين إلى القرار 315

التميمي تزف البشرى للمحاضرين والإداريين إلى القرار 315

 التميمي تزف البشرى للمحاضرين والإداريين إلى القرار 315


عاجل.. الان من خلال الصفحة الرسمية التميمي تزف البشرى للمحاضرين والإداريين إلى القرار 315، وتعلن استحصال الموافقة على ادراج فقرة في موازنة 2022 تضمن تحويلهم إلى القرار 315 .


أعلنت عضو اللجنة القانونية النيابية عن الكتلة الصدرية "ابتسام التميمي" اليوم الاثنين عن استحصال الموافق على الإيعاز الى اللجنة المالية لادراج فقرة تضمن تحويل المحاضرين والإدرايين إلى القرار 315 ضمن موازنة 2022. 


وقالت التميمي : استقبلنا في وقت سابق نخبة من ممثلي المحاضرين والإدرايين في عموم البلاد واستلمنا طلبهم الذي يرومون فيه تحويلهم إلى القرار 315 وادراج فقرة صريحة في موازنة 2022 تضمن لهم ذلك. 



وأضافت التميمي : وانطلاقًا من دورنا الرقابي والتشريعي خاطبنا النائب الأول لرئيس مجلس النواب بكتاب رسمي لغرض ضمان حقهم وانصافهم أسوة باقرانهم في بقية الوزارات تثمينًا لدورهم في سد شواغر الملاكات التعليمية وتقديمهم الخدمة المجانية لأبنائنا الطلبة. 


وأوضحت عضو اللجنة القانونية النيابية عن الكتلة الصدرية أنها استحصلت موافقة النائب الأول لرئيس مجلس النواب على الإيعاز الى اللجنة المالية لادراج مادة تضمن تحويل المحاضرين والإدرايين كافة إلى القرار 315 ضمن موازنة 2022 خدمةً للصالح العامض ضمن سلم رواتب قرار 315.


التميمي أكدت أنها ملتزمة بالسعي الحثيث من أجل تحقيق تطلعات شرائح المجتمع وإيجاد الحلول الملائمة للمشكلات التي يعانون منها واستحصال الموافقات الاصولية التي تضمن حقوقهم المشروعة

اضغط على الرابط وبعدها اضغط على كلمة انضمام بالقناة  
https://t.me/alssae1
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-