أخر الاخبار

مصرف الرافدين تم تسهيل آلية التقديم على قروض للموظفين والمواطنين 2022

مصرف الرافدين تم تسهيل آلية التقديم على قروض للموظفين والمواطنين 2022

 مصرف الرافدين تم تسهيل آلية التقديم على قروض للموظفين والمواطنين 2022


الى الأخوة الكرام الأعزاء ، أعلن مصرف الرافدين تم تسهيل آلية التقديم على قروض للموظفين والمواطنين 2022 في بغداد والمحافظات العراق. 


مصرف الرافدين يعمل على تغيير التعليمات وآليه التقديم على قروض للموظفين والمواطنين بما يخدم الانسيابية والسلاسه وذلك من اجل تذليل جميع المعوقات أمام الزبائن ،حيث ستكون الإجراءات ميسرة للغاية والتقديم على قروض سيكون مبسطاً وعبر عنوان (نافذة إلكترونية) سيعلن عنها في وقت لاحق وتتيح التقديم لجميع المشمولين".



لذلك نطلب من الجميع عدم الانخراط والاستماع الى الأخبار الكاذبة والشائعات التي تحاول النيل من سمعة المصرف وأرباك العمل المصرفي ، وان العمل جاري على استكمال وتهيئة كافة الاجراءات الخاصة المتعلقة بإطلاق القروض للموظفين والمواطنين عبر النظام الألكتروني والمصرف يعتزم إعادة العمل بالمنظومة الالكترونية للدفع بإجراءات جديدة ميسرة بعد اصلاح الخلل قريبا جدا وبذلك سيتم تلبية كافة طلبات الإقراض وفق التعليمات مصرف الرافدين والضوابط والسياقات القانونية والإدارية.


مصرف الرافدين يسعى الى تبسيط إجراءات منح السلف والقروض بالمجمل وصولا الى استفادة الجميع من خدماته التي يطرحها لضمان شمول أوسع شريحة ممكنة من زبائن المصرف بالخدمات والتسهيلات ... وأن قيمة القروض مصرف الرافدين والمبالغ المتاحة سيعلن عنها فور إطلاق النافذة الإلكترونية التي ستحدد كل التفاصيل وتوضح كل اسم إن كان مشمولاً أو لا .


• قناتنا في التليغرام بأمكانكم متابعة آخر الأخبار وتغطية اخبار الرواتب عبر الرابط التالي: - ضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-