أخر الاخبار

آلية التقديم على سلف مصرف الزراعي الآن 2022

آلية التقديم على سلف مصرف الزراعي الآن 2022

آلية التقديم على سلف مصرف الزراعي الآن 2022


من خلال اعلام المصرف الزراعي 11/4/2022  فتح التقديم على سلف مصرف الزراعي للموظفين الموطنة رواتبهم كما موضح التفاصيل وآلية التقديم. 


أعلن المصرف الزراعي التعاوني عن اعادة تفعيل التقديم على السلف عبر التطبيق الألكتروني بالنسبة لموظفي دوائر الدولة الموطنة رواتبهم على المصرف. 


وقال مصدر للمكتب الاعلامي في المصرف ، انه تمت الموافقة على اعتماد تطبيق المصرف الزراعي واعادة تفعيله بعد اجراء التعديلات اللازمة على التطبيق بهدف ادارة عمليات الاقراض الكترونيا.

 

أقرأ ايضآ :-

  1. ضوابط التقديم قروض مصرف الزراعي (100) مليون ضغط هنا
  2. تعليمات وضوابط مصرف الزراعي لمنح قروض أو سلف ضغط هنا


وحذر المصدر من التعامل مع المكاتب التي تدعي تقديم القروض بضمان الماستر كارد الصادر من المصرف الزراعي، مؤكدا عدم مسؤولية المصرف عن تبعات التعامل مع هذه المكاتب. 


وأضاف المصدر ، ان من بين أهم شروط التقديم على سلف ال(5 أو10) مليون، أن تكون للموظف خدمة لا تقل عن سنة، وللموظف بعقد خدمة فعلية لا تقل عن خمس سنوات، وأن يغطي 50 بالمئة من صافي الراتب مقدار القسط الشهري، وأن لا يتجاوز عمر طالب القرض السن القانوني المحدد للتقاعد ووثيقة التأمين في نهاية مدة القرض.    


يذكر ان التطبيق الألكتروني يمنح المستخدم خصائص خدمات منها (معلومات البطاقة ورصيدها، دفع الفواتير تعبئة رصيد الهاتف، تحويل الأموال بين البطاقات) بالاضافة الى منح السلف مصرف الزراعي (5 و10 ) مليون.


لمزيد تابعونا على التلكرام ضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-