أخر الاخبار

رابط استمارة العاطلين عن العمل 2022 في العراق

رابط استمارة العاطلين عن العمل 2022 ، التقديم منحة العاطلين ، استمارة تسجيل العاطلين ، الطارئة للعاطلين عن العمل ، استمارة العاطلين عن العمل 2022، قروض العاطلين عن العمل ، منحة العاطلين عن العمل ، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.
رابط استمارة العاطلين عن العمل 2022 في العراق

 رابط استمارة العاطلين عن العمل 2022 في العراق 

من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تعلن فتح استمارة التقديم على رابط استمارة العاطلين عن العمل 2022 ، عن طريق وزاره من خلال استمارة الإلكتروني للمعاملات الاقراضية لكانون الثاني المقبل يبدأ التقديم على استمارة العاطلين عن العمل 2022 ، من يوم غد الاثنين ويكون التقديم للعاطلين الى بغداد والمحافظات.



تشكل فريق ولجنة متكاملة برائس مدير هيئة الرعاية الاجتماعية اثناء لتقديم على رابط التسجيل عاطل عن العمل من خلال تقديم الالكتروني .



كما يستطيع الاشخاص تقديم عن الطريق موقع الرسمي التي تم نشرها عن الطريق وزارة العمل،حيث تنفتح رابط استمارة على مدى ايام الاسبوع من ساعة 8 صباحا حت ساعة 2 مساء عدى يوم الجمعة والسبت عطلة رسمية الى موقع وزارة العمل. 


المستمسكات المطلوبة عند التسجيل في استمارة التقديم على العاطلين عن العمل 


وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تم فتح استمارة تسجيل بيانات العاطلين عن العمل للحصول على الاستشارية ،المستمكات المطلوبة اثناء التقديم:- 


1. هوية الأحوال المدنية.
2. بطاقة السكن .
3. بطاقة التموينية.
4. الوثيقة الدراسية للخريجين.


شروط التقديم على استمارة تسجيل العاطلين عن العمل 2022

 
1- العمر يجب ان يكون بين (15 – 60) بالنسبة للذكور والإناث من سن (15- 55).

4- لا يجوز من لديه راتب رعاية او موظف حكومي التقديم.


فائدة التسجيل في استمارة العاطلين عن العمل 


1- عند اطلاق درجات وظيفية يكون للمسجل الاولوية بالتعيين 2- عند فتح القروض تكون لك الاولوية للتقديم
3- عند فتح دوراة تدريبية تكون لك الاولوية للتقديم
4- عند فتح التقديم للرعاية الاجتماعية يحق الك التقديم على راتب

التسجيل في العاطلين عن العمل 2021




كما ان يكون التسجيل على استمارة العاطلين عن العمل 2022 الى الفئات التالية حصرا في العراق الى ( الرعاية الاجتماعية، الارامل، المطلقات، الخريجين، وعاطلين عن العمل) كما ان لا تشمل هذا رابط الاستمارة الى المتقدمين او المستفدين من راتب الرعاية الاجتماعية.



كما تم لتقديم سابقا على منحة الطوارئ من قبل موافقة وزير العمل لعاطلين عن العمل والعوائل المحتاجة والمتضررة عن الطريق حضر التجوال بسبب فيروس كورونا.



تكون شروط التقديم استمارة العاطلين عن العمل 2022 في الرعاية الاجتماعية ، ان يكون خريج وليس مستمر في الدراسة او من دراسة المسائية حصرا ان يكون بالغ من العمل من (18 عام الى 55 عام) من قبل التعليمات التي وضعتها الوزارة  لعمل والشؤون الاجتماعية برائسة الدكتور عادل الركابي الى حصول على الاستشارية بعد تسجيل على عاطل .



 رابط استمارة العاطلين عن العمل 2022



بعد تحديث الى طلب استمارة العاطلين عن العمل 2022 يكون البسبب الدخول الزخم علية من قبل الناس والتي جعل توقف الرابط عن العمل، لذلك نقدم اليكم اليوم استمارة بعد التحديث الجديد بواسطة وزارة العمل والشؤون  بعد تفعيل في نموذج العراقي، لدخول الى رابط استمارة عاطلين عن العمل 2022 ضغط هنا.

وهذه القراءة هي الثانية من أصل ثلاثة هذا الأسبوع لقياس صحة سوق العمل. يوم الأربعاء ، قالت هيئة جماية ان  الرواتب في شهر أكتوبر  الخاصة في محافظة البصرة  إن أرباب العمل الذين شملهم الاستطلاع قد خلقوا 1000 وظيفة جديدة ، فوق التوقعات. 


سيأتي يوم الجمعة بالمقياس الحكومي الرسمية للنمو الشهري الى البطالة للوظائف من وزارة العمل  تشير التوقعات إلى خلق حوالي 10000 وظيفة بعد أغسطس المخيب للآمال 2000 وظيفة في برنامج التي  إطلاق الموقع الرسمية الى وزارة الى للعاطلين عن العمل في التقديم على استمارة للحصول على بيانات جديد ضمن الرعاية الاجتماعية التبعة الى قاعدة البيانات وزارة عمل والشؤون .



كما يكون موقع التسجيل على رابط استمارة للعاطلين الرعاية الاجتماعية مصرح من قبل دائرة الاعانة الاجتماعية ، يتم تحديد تاريخ موعد مراجعة بعد التقديم على استمارة التسجيل على الرواتب لعاطلين عن العمل لمدة يقارب اسبوع.

تابعونا على موقعنا الرسمي على التلكرام ضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-