أخر الاخبار

العمل تطلق رابط التسجيل الإلكتروني الجديد للتقديم على الهوية التعريفية

وزارة العمل رابط التسجيل الهوية التعريفية، التسجيل على هوية التعريفية للمعاقين، وزارة العمل، استمارة التقديم على هوية التعريفية، رابط هوية التعريفية للمعاقين، استمارة طلب الهويات التعريفية ذوي الاعاقة استمارة طلب الهويات التعريفية فتح استمارة الهويات التعريفية، رابط استمارة الهويات التعريفية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة، الية التقديم للدراسات العليا لذوي الاعاقة والاحتياجات.
استمارة طلب الهويات التعريفية ذوي الاعاقة استمارة طلب الهويات التعريفية فتح استمارة الهويات التعريفية. رابط استمارة الهويات التعريفية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة. .الية التقديم للدراسات العليا لذوي الاعاقة والاحتياجات.وزارة العمل تعلن آلية التقديم الدراسات العليا. كيفية التقديم الدراسات العليا لذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة. وزير العمل كيفية التقديم على الدراسات العليا لذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة فتح التقديم على راتب المعين المتفرغ. وزير العمل فتح التسجيل على راتب ذوي الاعاقة. الشهر الرابع فتح التقديم على راتب المعين المتفرغ.

العمل تطلق رابط التسجيل الإلكتروني الجديد للتقديم على الهوية التعريفية



وزارة العمل تعلن رابط التسجيل الالكتروني الجديد للتقديم على الهوية التعريفية الخاصة بالمعاقين إلى المواطنين.

 


أعلـن رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية احمد هادي بنية رابط التسجيل الالكتروني الجديد للتقديم على الهوية التعريفية الخاصة بالمعاقين ممن تبلغ نسبة العوق لديهم من الدرجة 100% نزولاً الى الدرجة 75% والدرجات الاخرى تباعاً.



واضاف ان الهيئة مستمرة في استقبال الطلبات للمسجلين وغير المسجلين ضمن بيانات الهيئة على مدار 24 ساعة، فيما سيتم ابلاغهم بموعد التصوير واخذ بصماتهم من خلال ارسال رساله نصية، منوهاً الى ان الهويات التعريفية ستوزع مجاناً.


وزارة العمل رابط التسجيل للتقديم الهوية التعريفية



كما اكد على ضرورة مراعاة ملء حقول الاستمارة بصورة صحيحة وإدخال البيانات بدقة وارفاق المستمسكات المطلوبة كاملة عبر رابط التسجيل الجديد"http://37.98.224.182:11100/" لضمان الحصول على الهوية.



يذكر ان رئيس الهيئة دعا الاشخاص ذوي الاعاقة للتقديم على الهوية التعريفية لأهميتها كونها تعد وثيقة رسمية صادرة وفق المادة (3/ تاسعاً) من قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013 تغني عن التقارير الطبية الخاصة بحالة المعاق عند مراجعة الهيئة والوزارت والمؤسسات الحكومية كافة بعد ان يتم اعمام نموذج الهوية بينها جميعا ما سيسهم في ضمان الامتيازات التي نص عليها القانون آنفاً.




 الاستمارة الخاصة بمنح الهويات التعريفية للاشخاص ذوي الاعاقة وفق القانون رقم 38 لسنة 2013


 

1- التسجيل مفتوح حاليا لمن درجة عوقهم 90% فما فوق حسب التقرير الطبي و سيتم شمول النسب الادنى تباعا عبر وزارة العمل. 
2- يرجى تحضير صور من نوع (jpg ) لهوية الاحوال والتقرير الطبي وبطاقة السكن.
3- تأكد من صحة بياناتك (ورود بيانات غير صحيحة يحرمك من اصدار بطاقة الهيئة).
4- يرجى ادراج كافة الحقول.
5- ستصلك رسالة لتحديد موعد المراجعة لذا يرجى التاكد من تسجيل رقم هاتفك بصورة دقيقة.

 

تابعونا على موقعنا الرسمي على التلكرام ضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-