أخر الاخبار

ثلاث محافظات الان تعلن عن تعطيل الدوام الرسمي غدآ بسبب ظروف"حالة الجو"

حالة الطقس اليوم وغدا , الارصاد الجويه اليوم , الارصاد الجوية اليوم , بيان الارصاد الجويه , الارصاد الجويه المصريه غدا , درجة الحرارة اليوم , أخبار الطقس اليوم , طقس اليوم , توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه , اخر اخبار الطقس اليوم , اخبار الطقس اليوم مباشر , حالة الطقس بالمغرب , حالة الطقس , حالة الطقس بالعراق اليوم , حالة الطقس بالعراق اليوم وغدا , حالة الطقس بالمغرب اليوم 2022 , حالة الطقس غدا , حالة الطقس في اربد , حالة الطقس بالعراق , حالة الطقس اليوم.

ثلاث محافظات الان تعلن عن تعطيل الدوام الرسمي غدآ بسبب  ظروف"حالة الجو"



عاجل الآن.. ثلاث محافظات الان تعلن عن تعطيل الدوام الرسمي غدآ بسبب  ظروف"حالة الجو"، أعلنت اليوم محافظة (واسط، الانبار، نينوى)، اعلنت اليوم من خلال ديوان المحافظة عن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء بسبب الظروف تغير حالة الجو.



كما اضافة الأنواء الجو: درجه الحراره الجو الصغرى في بغداد وخمس محافظات يوم غد الأربعاء 2 تحت الصفر.. والسليمانية الأبرد بــ 7 درجات تحت الصفر .


تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا 

انخفاض درجه حراره الجو


نود ان نبين ان حالة الجو القادمة أهم ما يميزها هو الانخفاض الكبير في درجه الحراره الجو وتساقط الثلوج على أغلب مناطق الشمال بضمنها الموصل وكركوك . مع  رياح بين المعتدلة والنشطة قد تؤثر على مناطق من غرب وشمال وشرق العراق قد تتجاوز الهبات اكثر من 60 كلم / ساعة مع احتمالية لاثارة الغبار على المناطق الغربية والجنوبية الغربية .

حالة الجو في المناطق العراق

 المناطق المتوقع تساقط الثلوج عليها وحسب سير المنخفض الجوي، (غرب الموصل، دهوك، اربيل، كركوك والسليمانية) مع مناطق غرب الانبار الرطبة وما جاورها، وتوقع تشمل شمال ديالى وشرقها ومناطق متفرقة من  صلاح الدين، أمطار مع ثلوج . 



طبعا كل المناطق المتأثرة بالمنخفض مع تغير حالة الجو من العراق تكون الامطار مخلوطة بالثلوج عدا دهوك . السليمانية وشمال وشرق اربيل، كما تكون هناك أمطار سريعة عبارة عن زخات في مناطق من (الانبار، النجف الاشرف، كربلاء، الحلة، بغداد، ديالى، وشمال الكوت).



باقي مناطق الوسط والجنوب فقط انخفاض في درجه الحراره الجو، متوقع تشكل الصقيع على مناطق واسعة من البلاد بسبب انخفاض درجات الحرارة.


تابعوآ على قناة التلكرام ضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-