أخر الاخبار

موقع وزارة التجارة تعلن عن إطلاق توزيع مفردات السلة الغذائية الوجبة الاولى

موقع وزارة التجارة تعلن عن إطلاق توزيع مفردات السلة الغذائية الوجبة الاولى

موقع وزارة التجارة تعلن عن إطلاق توزيع مفردات السلة الغذائية الوجبة الاولى

أعلنت اليوم الخميس، من خلال موقع وزارة التجارة تعلن عن إطلاق توزيع مفردات السلة الغذائية الوجبة الاولى، عبر وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري يعلن اطلاق توزيع السلة الغذائية الوجبة الاولى لعام ٢٠٢٢ الاحد القادم. 




اعلن موقع وزارة التجارة من خلال الدكتور علاء الجبوري اليوم الخميس عن اطلاق تجهيز الوجبة الاولى السلة الغذائية لعام 2022 يوم الاحد القادم  الموافق 1/30 .


إنضم إلى موقع الرسمي على التلكرام ضغط هنا 


وقالت وزارة التجارة في بيانها نقله مكتبها الاعلامي ان الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية انهت استعداداتها لاطلق تجهيز السلة الاولى بعد استلامها كميات كبيـرة من مفـردات السلـــة الغذائيــة وهــي ( الزيـت- السكـر- الفاصوليـــــاء- الحمص - معجون الطماطم- الرز) التي ستوزعها على المواطنين وبنظام البطاقة التموينية في عموم البلاد".

 


ودعت في بيانها وكلاء المواد الغذائية مراجعة مراكز البيع العائدة للشركة العامة إلى موقع التجارة المواد الغذائية في كافة محافظات البلاد لغرض قطع المواد الغذائية.


موعد توزيع مفردات السلة الغذائية عبر موقع وزارة التجارة 


وأضافت انها  وزارة التجارة "أصدرت توجيهاً لجميع المخازن التابعة للشركة العامة للتجارة الغذائية، بإطلاق السلة الغذائية في عموم البلاد اعتبارا من يوم الاحد القادم .



هذا ومن الجدير بالذكر ان السلــة الغذائيــــة قد حققت نجاحـــا" كبيـــرا" حيث تم توزيع ثلاث وجبات خلال العام الماضي ضمن المشروع الوطني الذي اسهم في توفير المواد الغذائية ودعم المواطن .


إنضم إلى موقع الرسمي على التلكرام ضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-