أخر الاخبار

التسجيل على استمارة ذوي الاحتياجات الخاصة

موعد التسجيل على الاجتماعية,التسجيل على راتب الاجتماعية,موعد فتح التسجيل على الرعاية الاجتماعية,التسجيل على شبكة الرعاية الإجتماعية,رابط استمارة التسجيل على شبكة الاتصال,التسجيل على الرعاية الاجتماعية,فتح التسجيل على الرعاية الاجتماعية,فتح التسجيل على الرعاية الاجتماعية 2021,فتح التسجيل على الرعاية الإجتماعية,الرعاية الاجتماعية,التسجيل على شبكة الحماية الاجتماعية,الرعاية الاجتماعية,اخبار الاجتماعية

كيفية التسجيل على استمارة ذوي الاحتياجات الخاصة 


أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الاحد، عن التسجيل على استمارة ذوي الاحتياجات الخاصة ، مطلع شهر نيسان المقبل لمنحهم رواتب، فيما مددت فترة الاعتراضات على الرواتب المتراكمة إلى نهاية شهر شباط المقبل.



وقال النائب الإداري لرئيس هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة علي جعفر الحلو في بيان، إن “الهيئة ستباشر مطلع شهر نيسان المقبل بفتح التسجيل على استمارة الرعاية الاجتماعية إلى فئات ذوي الاحتياجات الخاصة، ولمدة شهر لفسح المجال أمام الأشخاص من ذوي الإعاقة في ذي قار والمحافظات للحصول على رواتب الرعاية الاجتماعية ”.



وأضاف الحلو أن في الوقت ذاته عن تمديد مدة تقديم طلبات الاعتراض على رواتب ذوي الاحتياجات الخاصة المتراكمة للأعوام السابقة (2016 ، 2017 ، 2018) وفق آلية معدة لهذا الغرض لغاية نهاية شهر شباط المقبل.



وكشف الحلو عن “مفاتحة الهيئة العامة للجمارك والمديرية العامة للمرور لاستثناء موديل السيارة المستلمة من قبل ذوي الإعاقة بسنتين سابقتين عن الموديل المعتمد كونها أقل تكلفة، فضلاً عن مفاتحة وزارة التربية لاستحصال الموافقات الأصولية لتخفيض أجور الطلبة من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في المراحل الابتدائية والثانوية من الأجور الدراسية في المدارس الأهلية”.


تنوية:- سوف يتم إعلان عن التسجيل على استمارة الرعاية الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة عبر موقع الرسمي على التلكرام ضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-