أخر الاخبار

استمارة التقديم على قروض بالعراق إلكترونياً 2022 (قروض الاسكان)

استمارة التقديم على قروض بالعراق إلكترونياً 2022 (قروض الاسكان)

استمارة التقديم على قروض بالعراق إلكترونياً 2022 (قروض الاسكان)

إعلان هام الان تم فتح استمارة التقديم على قروض بالعراق إلكترونياً 2022 (قروض الاسكان)، قروض التوطين إلى المواطنين في بغداد والمحافظات العراق كما موضح أسفل اليكم، للحصول على قروض الاسكان من خلال صندوق الاسكان حسب الشروط التالية:- 



استمارة التقديم على قروض الاسكان 

لدخول الى استمارة التقديم على قروض الاسكان، التي تم إطلاقها اليوم إلى المواطنين من هنا ♦️♦️



 شروط التقديم على استمارة القروض الاسكان

(1) اتعهد بتنفيذ الغرض الذي منح من اجله قروض الاسكان وتقديم صورة قيد عقار مسجل باسمي خلال مدة لا تتجاوز (6) ستة اشهر من تاريخ صرف القرض وبخلافه تصبح فائدة القرض (12%) بدلا من (8%) واعتبارا من القسط السابع المستحق.


(2) لمعرفة فوائد للقروض الاسكان ضغط هنا


(3) اوافق على احتساب فائدة تأخيرية وحسب اسعار العمليات المصرفية المعمول بها بمصرفكم عن الاقساط المستحقة (الغير مسددة) من تاريخ الاستحقاق ولغاية تاريخ سداد قروض في حالة انقطاع راتبي لاي سبب كان.



(4) عند احالتي على التقاعد اكون ملزم امام المصرف سداد قروض اقساط القرض من راتبي التقاعدي والابقاء على توطين راتبي ( التقاعدي ) لدى المصرف الزراعي.



(5) في حالة (عزلي او استقالتي او فصلي) يعتبر القرض مستحق الاداء بالكامل وللمصرف اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والمالية بحقي في حالة عدم سداد.



(6) اتعهد باستبدال كفيلي عند احالته على ( التقاعد او الاستقالة او عزله اوفصله ) بكفيل اخر.



(7) اوافق على قيام المصرف بالتأمين ( على الحياة ) وعدم السداد لدى شركات التأمين المتعاقد معها ولا مانع لدي من استقطاع قسط التأمين شهريا مع قسط القروض الاسكان وفائدته.


تابعونا على موقعنا الرسمي على التلكرام ضغط هنا 




قروض الإسكان , قروض صندوق الاسكان , قروض,قروض الاسكان , قروض الاسكان لبنان , الاسكان , وزارة الاسكان,قروض صندوق الاسكان العراقي 2019 , استمارة التقديم على قروض صندوق الاسكان , شرح استمارة التقديم على قروض صندوق الاسكان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-