أخر الاخبار

اسماء عاطلين عن العمل 2021

 اسماء العاطلين عن العمل 2021 , اسماء العاطلين عن العمل , وزارة العمل والشؤون الاجتماعية , قروض العاطلين عن العمل , منحة العاطلين عن العمل , اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية , الوجبة الاخيرة للعاطلين عن العمل ,العمل اسماء قروض العاطلين .

اسماء عاطلين عن العمل 2021

اسماء عاطلين عن العمل 2021


الكثير من الناس الان تبحث عن اسماء عاطلين عن العمل 2021 الجديد التي تم نشرة الان من خلال وزاره العمل والشؤون الاجتماعية .



عاطل عن العمل في العراق قد بلغ اكثر من ربع عدد الاسكان العراقي متقدمين على رواتب الرعاية الاجتماعية ،لذلك سوف نعلن اليوم وجبة جديده من اسماء عاطلين عن العمل 2021.



من خلال الحماية الاجتماعية اعلنت اليوم عدد الأفراد العاطلين عن العمل التي تم قبولهم متقدمين عن طريق استمارة من خلال النواب.



تم شمول اعدد من أسماء عاطلين عن العمل برواتب رعاية الاجتماعية كما موضح اليكم ادنئ قوائم الاسماء من قبل وزير العمل.




اسماء عاطلين عن العمل ذي قار


كما تم الموافقة سابقا على جزء من اسماء العاطلين عن العمل 2021 البالغ العددهم اكثر من مليون متقدم خلال لعام الحالي 2021.




اسماء قروض العاطلين عن العمل كما اعلنت وزاره في شهر أغسطس في تمام ساعة 8 صباحا يوم السبت عن رابط التقديم على عاطلين عن عمل الى محافظة ذي قار وبغداد وجزء من المنطقه والقضية والقرئ متقدمين على استمارة للعاطلين او عاطل التي تم مناشدتهم من قبل وزيرالعمل.




كا اعلنت الحكومة العراقية ان رواتب الرعايه يكون فقط الى العوائل المحتاجة دون خط الفقر والى العاطلين عن العمل والارامل والمطلقات والمعين المتفرغ، واليوم تم الموافقة جزء من اسماء العاطلين عن العمل 2021 .


اسماء العاطلين عن العمل 2021 ذي قار سوق الشيوخ



أعلنت وزارة من خلال الدكتور عادل الركابي اطلاق دفعه جديده من اسماء العاطلين عن المعل 2021 في المحافظة ذي قار سوق الشيوخ الى جميع متقدمين من العوائل المتضررة والمحتاجة بذلك المستوى تحت خط الفقر تم شمولة بالرعاية الاجتماعيه.



كما ان بعض الفئات متقدمين على العاطلين عن العمل 2021 ليس لهم الحق في شمول في هذا الوجبة وذلك بسبب ان مستوى المعيشي فوق خط الفقر.



ان في هذا الوجبه تم كشف عن المشمولين من خلال بيانتهم الشخصية وتم تدقيق الأسماء التي تم أعلان عنها الان من خلال دائره الاعانه، وعلى كل من يجد اسمة المراجعة خلال أاام المقبلة في شهر سبتمر الى فقط مقبولين في شبكة  الأجتماعية الأولى والثانية لجميع محافظات العراق في اسماء العاطلين عن العمل 2021 من خلال الاعانه الاجتماعية.




يرجى من أسماء العاطلين عن العمل الاشخاص تم حصول موافقة عليهم المرتجعة في تمام السادسة من شهر القادم مساء في الساعة الثامنه صباحا، يرجى الالتزام في موعد المحدد الى شهر القادم الى فائزين فقط من اسماء العاطلين عن العمل 2021.




العاطلين عن العمل في المنطقة الجنوبية يرجى الانتظار لحين أعلان اسماء الرعاية متقدمين خلال لعام الماضي 2020 وسوف تعلن العمل والشؤون الوجبة جديده من المشمولين في بغداد المحافظات، ويكول قبول حصرا الى متقدمين من خلال وزارة العمل .




كما اضافة وزير ان لايوجد الان تقديم على منحة الطوارئ من خلال دائرة الاجتماعية، وما تم نشره من اسماء المشمولين الوجبة الحالية هو عاري عن الصحة ولا يوجد هكذا اسماء في وزارة.








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-