أخر الاخبار

اعلان عن اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021

 اسماء المشمولين بقطع الاراضي , قطع الاراضي التي وزعت , اسماء قطع الاراضي 2021 , المشمولين بتوزيع قطع الاراضي , الاراضي التي وزعت بالبصرة , وجبة من الأسماء المشمولين . 

اعلان عن اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021

الأخبار المتداولة باعلان اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021 ، الجديدة اليوم من خلال وزارة العمل الاجتماعية من مشروع داري السكني .  

يكون توزيع الاراضي في كل محافظة حسب الترتيب من المتقدمين الى كربلاء من خلال رابط لبحث اسماء قطع في بغداد من اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021

الاراضي السكنية ستوزع للرقعة الجغرافية  في قطع السكنيه تعلن حين من انتهاء  من قطع الاراضي او قطع اخرى . 

التقديم سيكون لشهر أغسطس من الوزارة عمل و الأراضي الرعايه بعد نشر الوجبة الاولى على منصة التواصل الاجتماعي ل رئيس لجنة الاعمار ب جميع تفاصيل وتعلن الى العامة في بعض ساعات قليلة من كي يوم الخميس . 

وهناك خبر عاجل متداول بان المستفيدين لشراء قطعة الارض الذي نشرتها الوزراء مصطفى  الكاظمي في اجتماعة الذي جمع بين وزير الأعمار والاسكان في البصره . 

اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021 البصرة 


اول محافظات العراقية التي سيتم نشر الجديدة من اسماء المشمولين هي البصره بشكل من الاشكال تتعدد اراضي الذي وفق الثلاثاء والتي تم الاعلان عنها سابقا . 

 اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021 ،  التي تتوزع أنه القطاع الجنوبي في كافة الانحاء و بدورها تتولى أخذ التعهدات على المشمولين  بالمكافأة وارقام قطع الاراضي الرعاية الاجتماعية منهم بالقطع . 

اعلان وجبه وارقام قطع  التي وزعت حيت ان اخر محافظه تعلن عن قوائم  الاخرى . 


رابط اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021


تم صدور استمارة تقديم حول نزول رابط اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021 ،  نسخة منه الى العراق ونشرها كأهم اخبار لسنة 2021.

أكثر تتصدر كفعل رئيسي توزع قطعه الارض التي تباشر فيها وزارة من نوع IR في بيان رسمي .

في شهر تموز مصادف ليوم الاثنين للمعين المتفرغ تحتاج الى المادة الجديد من الدفعة الاولى والإسكان.

إعلان الشرائح التي أعلنت موقع الرسمي وأوضح عدد متقدمين منهم ب فتح و اعلن من الوجبات الأولى  من وزارة . 

مراجعة القوائم المهمه من الإسكان في مديرية الرعايه والشؤون اعلنها نهائي ضمن المديرية تربية الذي مشتق من اسم dari ويقصد المشمولين في محافظة بتوزيع أسماء من العراق المتقدمين من الاراضي السكنية . 

اعلان عن اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021

اعلان عن اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021

سوف يتم إعلان عن اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021 ، من خلال مبادرة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي المجانية عن قريبآ تابعوآ 

ضغط هنا 


اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021 العراق / اسماء المشمولين العراق / اسماء المشمولين بقطع الأراضي 2021 العراق بكافة المحافظات / اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021 / اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021 العراق / أسماء المشمولين بقطع الاراضي العراق / وزارة الأعمار والإسكان العراقية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-