أخر الاخبار

افضل طرق لتبييض الوجه بسرعة ومجانآ

افضل طرق لتبييض الوجه بسرعة ومجانآ

 افضل طرق لتبييض الوجه بسرعة ومجانآ

معظم النساء يهتمون بالمحافظة على وجه وبشرة بيضاء ومشرقة تظهر جمالها ، ولذا يهتمون بتبييض الوجه ، واتباع طرق متعددة لذلك وللتخلص من آثار اشعة الشمس والغبار والارهاق ، فيستعملون مستحضرات التجميل الكيميائية ، واستخدام اشعة الليزر التي تبيض الوجه والبشرة ، ولكنها قد تؤثر على البشرة والتي قد تضر بها ، ولكن تبسيطا لذلك هناك الكثير من الخلطات من المواد المنزلية والعشبية التي تحقق ذلك بدون آثار جانبية لذلك سوف نشرح لكم افضل طرق لتبييض الوجه بسرعة ومجانآ.

بعض الخلطات المنزلية لتبييض الوجه بسرعة ومجانآ
1- الحليب والعسل
2- الحليب والماء ورد
3- الموز
4- الخيار وماء ورد
5- الطماطة والليمون
6- الشاي الاخضر
7- زيت اللوز والعسل
8- البيض
9- النعناع

الحليب والعسل:-

يشرب كأس من الحليب مضافا اليه ملعقة كبيرة من عسل النحل كي يعطي للبشرة نضارة واشراقا اكثر ، حيث يعمل الحليب على التخلص من آثار الحبوب والهالات السوداء ويبيض ويشد الوجه .



الحليب وماء الورد:-


 يخلط الحليب السائل مع بودرة الحليب الجاف مع القليل من ماء الورد ، ثم يدهن الوجه بقطعة مبللة بالمخلوط صباحا ومساءا ، ويترك لعشرة دقائق ، ثم يغسل الوجه ،  ثم يدلك الوجه بالثلج .


الموز:-

 تدهن البشرة بمهروس الموز ويترك على الوجه لمدة نصف ساعة ، حيث يفتح البشرة ويجعلها اكثر نضارة وبياضا .


الخيار وماء الورد :-

 يخلط مهروس خيارة واحدة مع ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد ومثلها من الجلسرين ، ثم يدهن الوجه بالمخلوط بواسطة قطنة ويترك حتى الصباح ، ثم يغسل الوجه بالماء ويجفف للحصول على بشرة ابيض من قبل .


الطماطم والليمون :-

يخلط عصير حبة طماطم واحدة مع عصير ليمونة واحدة ، ثم يدهن الوجه بقطنة مبلله بالمخلوط ، ويترك لمدة نصف ساعة ، وذلك قبل الاستحمام كل يوم ، لتصبح البشرة اكثر بياضا.


 الشاي الاخضر :-

يغلى كيس من الشاي الاخضر لمدة دقيقتين ، ثم يحضر مقدار صغير من مطحون الشوفان او مطحون الارز ، ويضاف اليه ثلاث ملاعق كبيرة من الشاي الاخضر المغلي ، ثم تدهن البشرة بالمعجون ، ويترك لمدة ربع ساعة ، ثم تغسل البشرة ، وذلك لتفتيح البشرة ومنع ظهور التجاعيد .


زيت اللوز والعسل :-

 يخلط نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من مسحوق الحليب الجاف ، ويدهن الوجه بالمخلوط بواسطة قطنة ، ويترك لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه ، لازالة آثار اشعة الشمس ، ولتفتيح البشرة السمراء ، وزيادة الحيوية ولمعان الوجه .


البيض :-

تخفق بيضة واحدة حتى تختلط ، ثم يدهن الوجة بالخليط ، ويترك حتى يجف ، ثم يغسل الوجه بالماء البارد ، ويمكن ان يضاف بعض زيت شجرة الشاي او زيت اللافندر او عصير الليمون لتغطية رائحة البيض .


النعناع :-

 تخلط اوراق النعناع المغسولة بعد تجفيفها ، ثم يدهن بها الوجه ، ثم يغسل الوجه بالماء بعد ربع ساعة ، ويكرر ذلك لمدة اسبوعين .
-الكركم والليمون : يخلط ملعقة صغيرة من مطحون الكركم مع عصير ليمونة ، ثم تدهن الاماكن الداكنة في البشرة ، وتغسل بالماء بعد ربع ساعة ، لتفتيح البشرة .


محتوى ذات صلة


☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

مهم لك عزيزي المتابع الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا.

 قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الى (شكر للمعلومات ) ، تابعنا باي مكان حيث تريد ، المصداقية والحقيقة عنواننا في النشر أول  بأول  تابعوآ على مواقع الرسمية التالية

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

تحياتي لكم اخوتي الموقع بأدارة( شكر للمعلومات )
وتمنياتي لكم بالموفقية والنجاح وبلوغ اعلى المراتب.

شكرا لكم لمتابعة المنشور الى النهاية.

القناة الرسمية على اليوتيوب ضغط هنا


الموقع الرسمي على الانترنت ضغط هنا


الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام ضغط هنا


القناة على التلكرام ضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-