أخر الاخبار

أسماء المشمولين في «قطع الأراضي السكنية» 2021-2020 الدفعة الجديدة

اسماء المشمولين بقطع الاراضي ، اسماء المشمولين في قطع ، المشمولين في توزيع قطع الاراضي ، أسماء مشمولين بقطع الاراضي ، اسماء قطع الاراضي المجانية ، اسماء قطع الاراضي المجانيه مبادرة.

أسماء المشمولين في «قطع الأراضي السكنية» 2021-2020 الدفعة الجديدة

أسماء المشمولين في «قطع الأراضي السكنية» 2021-2020 الدفعة الجديدة

علان من خلال وزارة الأعمار والإسكان عن أسماء المشمولين في «قطع الأراضي السكنية» 2021-2020 الدفعة الجديدة، في توزيع قطع الاراضي في العراق .



 الى الاشخاص الذين تم تقديم اليهم عبر الرابط الالكتروني لـ وزارة الاعمار والاسكان سنة 2019 ،للفئات (الرعاية الاجتماعية ، ذوي الاحتياجات الخاصة ،المواطنين ،الموظفين ).



 إضافة وزاره الاعمار والإسكان ان اسماء قطع الاراضي الرعاية الاجتماعية، ليست جميعها مشمولة ،وسيتم تدقيق اسماء  القطع الأراضي السكنية بالكامل، على من يجد اسمة يجب علية مراجعة البلدية الخاصة بة، المذكورة امام الاسم الثلاثي.
 

اسماء المشمولين بقطع الاراضي



وقالت وزاره الاعمار والاسكان ان عدد أسماء مشمولين في «قطع الأراضي السكنية» 2021-2020 الدفعة الجديدة 37000 أسم مقدم على مبادرة داري في بصرة والمحافظات العراقية.


وزاره الإعمار العامه وزعه اسماء متقدمين على القطع الاراضي وتم تدقيق بياناتهم الشخصية في بغدادو جميع محافظات، وبعدها تم إعلان عن  |اسماء مشمولين في القطع الاراضي الوجبة الثانية، والثالثة تشمل فقط محافظة ذي قار.

عاجل اسماء المشمولين بتوزيع قطع


أعلنت محافظة بغداد اليوم عن تأخير اسماء مشمولين في توزيع القطع أراضي وذلك بسبب ان المتقدمين على القطع الأراضي  عدد كبير جدآ.
ضافة وزارة لذلك لا يمكننا أن يتم انتهاء اسماء  مشمولين في القطع الاراضي في فترة قصيرة، كما وضح رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي اني مشروع توزيع يكون ضمن تخصصات الى مواطنين .

الاراضي التي وزعه في كربلاء وأيضا المحافظات أنها من اسماء الموظفين الفائزين  مشمولين في القطع الأراضي السكنية الجديدة ، كما يكون استلام معلومات مشمولين عن طريق بلدية في كل محافظة منذو بداية شهر أغسطس لسنة 2021.


كشوفات pdf أسماء مشمولين في قطع


اسماء فائزين في القطع الاراضي التي وزعت  في أيام الماضية يرجى من اسماء مشمولين تسجيل في مديرية البلدية العامة، لكي يتم اكتمال من التدقيق للسكن والمعلومات البناء.


وسوف يتم إعلان عنها عن طريق وزارة اسماء مشمولين في القطع الأراضي 2021 ، خلال الأيام القادمة بعد انتهاء من التدقيق الدقيق من قبل الوزارة كما تم انتهاء من القوائم الخاص في نفط والرعاية الاجتماعية في المحافظة البصرة في العراق ، لدخول ضغط هنا.


ستجد في هذا الموضوع

♦️أسماء المشمولين في «قطع الأراضي السكنية» 2021-2020 الدفعة الجديدة 


♦️اسماء قطع الاراضي | علان عن اسماء المتقدمين على قطع الاراضي في جميع انحاء العراق


♦️اسماء قطع الاراضي السكنية 2020


♦️اسماء المتقدمين على القطع الاراضي |اسماء المشمولين في قطع الاراضي الوجبة الثانية والثالثة



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-