أخر الاخبار

محافظ بغداد توزيع اكثر 200 الف قطع اراضي سكنية

محافظ بغداد توزيع اكثر 200 الف قطع اراضي سكنية

محافظ بغداد توزيع اكثر 200 الف قطع اراضي سكنية

من خلال وزارة الاسكان ومحافظ بغداد حوال توزيع قطع اراضي سكنية اكثر من 200الف قطع اراضي سكنية.
وضافة محافظ بغداد محمد العطا عن طريقة توزيع قطع الاراضي السكنية اكثر من 200 الف قطعة اراض في مناطق بغداد ، فيما ارشار الى تسليم 10الاف قطع سكنية الى جميع المواطنين الكرام في منطقة الحسينية، بعد انتهاء من الحجر الصحي. 
لمزيد حوال قطع الاراضي سكنية ضغط في الاسفل
♦️👇
وقال محافظ بغداد  لوكالة الأنباء العراقية اليوم السبت إن هناك خطة تتضمن توزيع  أكثر من 200 ألف قطعة الاراضي السكنية ستغطي كل شرائح المجتمع مؤكداً أن القطع ستشمل شرائح مختلفة من المجتمع من ضمنها ذوي الدخل المحدود من الذين لا يمتلكون قطعة الاراضي السكنية.

وأشار إلى أن هذه الأراضي ستقسم الى مجمعات سكنية وكذلك توزع كقطع سكنية مبيناً أن هناك مشروعاً يقتضي تقديم الخدمات إلى تلك الأراضي قبل توزيعها.

وأضاف محافظ بغداد أن هذه القطع الاراضي السكنية ستوزع في منطقة النهروان بالقرب من بسماية وأخرى في معسكر طارق في أبو غريب، وكذلك على طريق باب بغداد بعقوبة مشيراً إلى أن بقية القطع ستكون في مناطق متفرقة ،مثل منطقة التاجي في طريق بغداد موصل.

وقال ايضآ ان هناك 10الاف قطع اراضي سكنية موزعة الى المواطنين عام2003 في منطقة الحسينية ولكن لم يتم الى هذا الوقت تسليمها،وسوف يتم تسليمها عن قريب جدآ خلال ايام القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-