أخر الاخبار

فرصة عمل في شركات اهلية 2020


فرص عمل,عمل,فرصة,فرصة عمل,العمل,البحث عن وظيفة,البحث عن عمل,في,وظائف خالية,دراسة و عمل,افكار عمل,عن,فرص عمل في قطر,أفكار عمل,توفير 8254 فرصة عمل,وظيفة,من,توفير فرص عمل,اريد عمل,فرصة عمل فى اوروبا,اعمل,لإيجاد عمل

فرصة عمل في شركات اهلية 2020

 1- مطلوب عامل في مجمع انشائية، الراتب 350 الف ، الدوام من ساعة 7:30 صباحا الى 2 ظهرا او من ساعة 2 ظهرا الى المغرب. مكان العمل في النجف حي العسكري ويجب ان يكون سكن المتقدم حوال هذا فرصة العمل من سكن العسكري حصرا، يكون بالغ في العمر من 18 الى 28 سنة،للحصول هذا فرصة العمل مراجعة الشركة من ساعة 9 صباحا الى 12 ظهرا.

2- مطلوب محاسب معتمد ذو خبرة للعمل في شركة اهلية مواد غذائية. يكون وقت الدوام يتم تحديد الوقت عند المقابلة، مكان العمل حي الحرفيين يجب ان يكون لدية خبرة في مجال الحاسبات ويجيد اللغة الانكليزية،للحصول هذا فرصة العمل مراجعة الشركة من ساعة 9 صباحا الى 12 ظهرا .

3- فرصة عمل مطلوب موظفين للعمل بصفة مندوب في شركة اهلية لبيع اجهزة فلاتر ماء لايحتاج ان يمتلك خبرة في العمل حيث يكون السيارة والسائق من شركة ، يجب ان يتراوح عمرها من 18 الى 35 سنة، الراتب من 450 الف الى 700 الف عراقي ، يكون وقت الدوام من ساعة 2 ظهرا الى ساعة 6 مساءا ، العدد المطلوب حول هذا فرصة العمل 6 مندوبين علما ان كل المتقدمين حوال هذا الفرصة العمل مقبول مكان العمل في محافظة النجف حي الزهراء، للحصول هذا فرصة العمل مراجعة الشركة من ساعة 9 صباحا الى 12 ظهرا.
4- تتوفر فرصة عمل في محافظة النجف مطلوب محاسب للعمل في مجمع في حي النداء، الراتب الشهري 400 الف وقابل لزيادة، يكون الدوام الرسمي لهذا فرص العمل من ساعة 8 صباحا الى ساعة 8 مساء يجيد ستخدام برنامج المربع،للحصول هذا فرصة العمل مراجعة الشركة من ساعة 9 صباحا الى 12 ظهرا . 

5- تتوفر فرصة عمل موظف مبيعات للعمل في معرض كاونترات بحي السلام في محافظة النجف، يكون وقت الدوام صباحي او مسائي، يجب يمتلك لباقة في الكلام ويجيد استخدام الحاسبة، العدد المطلوب 2 لهذا فرص العمل ، الراتب يبلغ300 الف عراقي،للحصول هذا فرصة العمل مراجعة الشركة من ساعة 9 صباحا الى 12 ظهرا.

6- مطلوب اعلامي يجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وذو خبرة في هذا المجال الاعلام للعمل في شركة اثاث منزلي، الراتب يحدد عند المقابلة(من400-500 الف) وقابل لزيادة، وقت الدوام في هذا فرصة العمل من ساعة 9 2صباحا الى 5 عصرا،للحصول هذا فرصة العمل مراجعة الشركة من ساعة 9 صباحا الى 12 ظهرا.


طريقة التسجيل في شركة لتوفير فرصة عمل
المستمكات : يرجى احضار اي نسخة مستنسخ واحد من المستمكات مع دفع رسوم التسجيل ،وجلب اي مستمك اصلي.

الدوام الشركة: كافة ايام الاسبوع عدا الجمعة(من ساعة 9 صباحا الى ساعة 12 مساء)

للتواصل:0781550273 رجاءا الاتصال في اوقات الدوام فقط ولستفسار حوال اي فرصة عمل الاتصال من ساعة 9 صباحا حت ساعة 12 مساء.

العنوان: محافظة النجف
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-