أخر الاخبار

جهاز مكافحة الارهاب| قريبا سيتم فتح التطوع بفصة جندي

قريبا سيتم فتح تطوع بصفة جندي على ملاك جهاز مكافحة الارهاب

قريبا سيتم فتح باب التطوع بصفة جندي على جهاز مكافحة الارهاب وفقا الضوابط والتعليمات القانونية التابعة لهم، على الموقع الاكتروني التابعة جهاز مكافحة الارهاب.

ويجب على المتقدم ان يكون حاصل على شهادة (الابتدائية،المتوسط،العدادية)،وان يكون 
عراقي الجنسين من ابويين عراقيين.

كما يجب ان يكون يبلغ من العمر (18) عاما ولا يزيد عن(30) عاما، ويجب ان يكون حسن السيرة والسلوك ويجب ان لا يكون محكوم علية من قبل من خلال الجناية اوجنحة مخلة بالشرف، وان يكون مستوفيا بشروط اللياقة البدينة والسلامة الصحية.


وشدد جهاز مكافحة الارهاب ان لا يكون لدى المتقدم قيد سابق في جيش العراقي او طرد لاي سبب كان، ويلتزم بالتعهد الذي يعده جهاز مكافحة الارهاب والذي يضمن ضوابط وشروط وفق القوانين السارية.

تعليمات ملئ الاستمارة

1- كتابة كل المعلومات الشخصية المطلوبة بالاستمارة وبدون اي أخطاء والتحقق منها قبل الارسال، سيهمل كل طلب استمارة تم ارسالة اكثر من مرة.

2-الحرص على كتابة الاسم الرباعي وللقب في استمارة كما هو مدون في هوية احوال المدنية او البطاقة الوطنية.

3- اي معلومة لا تطابق المستمكات الاصلية ستعتير تزويرا ويتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق جميع الاشخاص حسب التزوير.

ضوابط تطوع المراتب

1- ان يكون المتقدم حاصل على شهادة الابتدائية على الاقل وصادرة من جهات رسمية معترف بها.
2- ان يكون عراقي الجنسية ومن ابويين عراقيين.

3- ان لايكون عمرة(18)ولايزيد عن(30)سنة.

4- ان يكون مستوفيا لشروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية.

5- ان يكون حسن السيرة وغير محكوم علية بجناية .

6- ان لا يكون لدية قيد سابق في الجيش العراقي ولا طرد لاي سبب كان.

7- ان يلتزم بالتعهد الذي يعده جهاز مكافحة الارهاب ويتضمن ضوابط وشروط وفق القوانين السارية في حالة مخالفتها تتخذ الاجراءات القانونية بحقة ويفسخ عقدة.


وقال رئيس جهاز مكافحة الارهاب الساعدي نحن بحاجة الى تضافر جهود مكافحة الارهاب السابق اول الركن شغاتي الكناني وكذلك قائد قوات مكافحة الارهاب الاسبق الركن عبد الغني الاسدي.

وسوف نعمل كبداية جديد في جهاز مكافحة الارهاب من هذا العام االجديد مع قائد قوات المسلحة رئيس الوزارء السيد مصطفى الكاظمي سوف نكون عد حسن ضنة ، وذلك سوف يتم فتح باب تطويع بصفة جندي في جهاز مكافحة الارهاب وذلك لسناد قوات الجيش العراقي البطل الصامت ضد تنيظم داعش ، وكانت لنا وقفا مشرفة ضد تنظيم داعش مع قواتنا العراقي والاتحادية والجيش العراقي البطل.

وضافة السيد رئيس الوزراء ان جهاز مكافحة الارهاب جزء اساسي في العملية في الجيش العراقي ويعتبر جزء مهم جدا للقوات الامنية في العراق لما قدكة تضحيات واسعة وكبيرة في معارك في تحرير العراق من تنظيم داعش.

جهاز مكافحة الارهاب| قريبا سيتم فتح التطوع بفصة جندي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-